اليوم: الأربعاء1 ذو الحجة 1438هـ الموافق: 23 اغسطس 2017
Languages عربي
مقتل عنصر من حركة حماس في تفجير انتحاري على معبر رفح الأونروا: مستمرون في تقديم المساعدات لـ 1.3 مليون فلسطيني في قطاع غزة 7 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال الصهيوني جمعية الوفاق تتحدى السلطات البحرينية بنشر المكالمات الكاملة للشيخ علي سلمان فتح معبر حدودي بين قطر والسعودية لمرور الحجاج حريق يأتي على مبان مدرجة ضمن التراث العالمي في جدة بالسعودية الأمم المتحدة: استفتاء كردستان غير شرعي الغارديان: ترامب تجاوز حده وعليه مواجهة العواقب وزير العدل الألماني اتهم ترامب بالتستر على العنف اليميني وزير العدل الأسترالي يشجب موقف زعيمة حزب "أمة واحدة" اليمني المتطرف بدخولها البرلمان مرتدية النقاب للفت الانتباه إلى دعوة حزبها لحظره استطلاع: 62 % من الفرنسيين غير راضين عن أداء ماكرون ارتفاع ضحايا مداهمة قوات الأمن لسجن في فنزويلا إلى 37 قتيلاً إنشاء أول محطة اتصالات على القمر العام المقبل صحيفة سويدية: شركة إريكسون تعتزم الاستغناء عن 25 ألف موظف لخفض التكاليف ديلي ميل : FDA توافق على الأدوية بدون التأكد من معايير السلامة تحليل جديد للدم يعزز آمال اكتشاف السرطان في مراحله المبكرة طبيب نسائي: تناول المسكنات أثناء الحمل يصيب مخ الجنين علماء يتوصلون إلى بروتينات تلعب دوراً في إصلاح تلف القلب تلوث الهواء يرفع هرمونات التوتر ويؤدي إلى أمراض خطيرة عندما أكتئب لا أصلّي فضل الله: لإبراز الطاقات الإبداعيَّة لدى أصحاب الاحتياجات الخاصَّة السنغافوریّون یرحّبون ببرنامج "ساعة القرآن" العالميّ دفن الميت في تابوت! منبر الجمعة: 26 ذو القعدة 1438 هـ/ الموافق: 18 آب 2017م إطلاق وثيقة "معاً من أجل الإنسان" في نقابة الصحافة زواج المغتصب لا يلغي العقاب شرعاً "آب شهر تکریم المسلمین" في أميركا فريضة الحجّ في أبعادها ومعانيها رئيس إندونيسيا يدعو لحماية التعدّديّة الدّينيّة فضل الله: المغترب اللّبنانيّ يدفع ثمناً باهظاً
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
اجتماعية

التاريخ: ٢/٨/٢٠١٧
أنا امرأة متزوّجة منذ عدّة سنوات، أعاني مشكلة تؤثّر في نفسيّتي وفي حياتي، وهي أنّني أشعر بأنّني أنا الّتي أقوم بالجزء الأكبر من المسؤوليّات الزّوجيّة، والاهتمام بكلّ شيء يتعلّق بالعائلة
التاريخ: ٢٦/٧/٢٠١٧
أشعر بغيرة قويّة لا توصف على زوجي، وأقلق كثيراً لمجرّد الشّبهة في بعض تصرّفاته، وهو ما يوتّر العلاقة بيننا، ويسبّب الكثير من المشاكل بيني وبينه.
التاريخ: ١١/٧/٢٠١٧
أشعر في هذه الأيّام بكثير من التّعب، بسبب عملي المرهق جدّاً، ونفسيّتي المتعبة إلى حدّ لا يوصف من كلّ النواحي، وأشعر بأنّه لا أحد يحسّ بي، وبأنّني أعيش في عالم منفصل عن كلّ من حولي، ولا أحد يفهم ما أعانيه.. أنا متعب من هذه الحياة، ومن الناس المخادعين والكاذبين، وأتمنّى الموت، وهذا أصبح أمراً يراودني وأفكّر فيه دائماً..
التاريخ: ٧/٦/٢٠١٧
أنا زوجة معلَّقة، أعيش في منزل والدي. منذ حوال السّنة، طلبت الطلاق من زوجي لعدّة أسباب؛ منها منعه لي من صلة الرّحم، وضربه المستمرّ لي، إضافةً إلى السّبّ المستمرّ، والأصعب من كلّ ذلك، حالة الشّكّ الّتي يعيشها تجاهي، بناءً على توهّمات لا تمتّ إلى الواقع بصلة.
التاريخ: ٩/٥/٢٠١٧
أنا زوجة معلَّقة، أعيش في منزل والدي منذ فترة، وقد طلبت الطّلاق من زوجي لعدّة أسباب، أهّمها المنع من صلة الرّحم، الضّرب، السّبّ المستمرّ، والشكّ غير المبرّر. وزوجي يرفض الطّلاق، علماً بأني أعطيته أكثر من فرصة، وكنت صبورة معه طوال سنوات الزّواج، ولكنّ الحالة ازدادت سوءاً، وعلامات الضّرب أصبحت واضحة في جسمي، وشرطه حتى يطلّق، هو أن أتنازل عن ابني له، مع العلم أنّه لا يصرف عليه.
التاريخ: ٢٩/٤/٢٠١٧
تزوّجت برجل أحبّه، ولكنّني اكتشفت بعد الزّواج أنّه قليل التديّن، وهذا ما سبَّب لي إحراجاً، وبدأت أنفر منه، وحتى إني فكّرت في تركه نهائيّاً ... فهل ما أقوم به صحيح، أرجو النصيحة ؟
التاريخ: ١٣/٤/٢٠١٧
أسكنني زوجي مع زوجته الثّانية، وأنا دائماً أعيش قلقاً وتوتّراً، وهو ما يؤثّر سلباً في حياتي الخاصّة وعلاقتي بزوجي، وأطلب منه دوماً أن يسكنني في منزل مستقلّ، ولكنه يماطل. فبماذا تنصحوني أن أتصرّف؟!
التاريخ: ٧/٤/٢٠١٧
أعاني من كثرة المشاكل بيني وبين زوجتي، وقد تفاقمت مؤخَّراً نتيجة تدخّل أهلي وأهلها. أرجو الإفادة في هذا الموضوع والنّصح؟!
< 1 / 24 |
أدمنَّا التّجزئة.. والوحدة شعار ومجاملة
كتاب معلم الشيعة الشيخ المفيد"
مسؤوليّتنا في غياب المهديّ والتّعاطي مع الزّمن
الدّين عقيدة وشريعة وأخلاق
زيارة عاشوراء في الميزان

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر