اليوم: الأربعاء4 شوال 1438هـ الموافق: 28 يونيو 2017
Languages عربي
المؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة يُحيى يوم القدس العالمي في غزة الإندبندنت: سجن فتاة 110 أيام في إسرائيل لرفضها أداء الخدمة العسكرية وزير الأوقاف الفلسطيني: مدبرو محاولة استهداف الحرم المكي خارجون عن الإسلام غزة: سرايا القدس تعلن ضم 2000 مقاتل إلى صفوفها أسير محرر: عقاب جماعي بحق الأسرى الذين أضربوا عن الطعام في سجون الاحتلال انتحاري يفجر نفسه قرب الحرم المكي ويوقع 11 جريحاً بينهم 5 من رجال الأمن الخارجية الإيرانية تدين محاولة استهداف المسجد الحرام في مكة فايننشال تايمز: العملة القطرية تعاني بعد نشر قائمة المطالب العربية الديلي تلغراف: محكمة بلجيكية تدين 8 أميرات إماراتيات بالإتجار بالبشر مسؤولون أمريكيون: واشنطن تعتزم استبعاد العراق وميانمار من قائمة تجنيد الأطفال مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية يطلق تطبيقاً على الهاتف المحمول يسمح لضحايا جرائم الكراهية ضد المسلمين بالإبلاغ عما تعرضوا له من حوادث دفن 100 شخص جراء انهيار أرضي في الصين منظمة حماية حقوق الإنسان في سويسرا: مطالب الدول المحاصرة لقطر غير قانونية علماء صينيون يطورون بندقية ليزر قادرة على إسقاط أي طائرة بدون طيار دراسة: 250 مليون شخص يتعاطون المخدرات في العالم دراسة: النسيان يجعل الإنسان أذكى باحثون يطورون لاصقة ذكية لشحن الأجهزة من عرق الإنسان دراسة تكتشف علاقة بين الوسواس القهري والتهاب المخ عندما أكتئب لا أصلّي منبر الجمعة: 28 رمضان 1438هـ/ الموافق: 23 حزيران 2017م يوم القدس العالمي.. مسيرات في إيران والعالم لإحياء المناسبة في وداع الشَّهر الكريم رئيسة بلديّة ضاحية نويكولن تحذِّر من صيام الأطفال! لنحمل رسالة الوحدة والتَّضامن والقواسم المشتركة المبرّات مسيرة زاخرة بالعطاء وسعي دائم للتّنمية الإنسانيّة بلجيكا: للنهوض بمكانة المرأة المسلمة حملة وطنيّة قرآنيّة في مالیزیا فضل الله: ظاهرة خطيرة ناتجة من التّحريض على المسلمين ليلة القدر في مسجد الحسنين(ع)
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
اجتماعية

التاريخ: ٧/٦/٢٠١٧
أنا زوجة معلَّقة، أعيش في منزل والدي. منذ حوال السّنة، طلبت الطلاق من زوجي لعدّة أسباب؛ منها منعه لي من صلة الرّحم، وضربه المستمرّ لي، إضافةً إلى السّبّ المستمرّ، والأصعب من كلّ ذلك، حالة الشّكّ الّتي يعيشها تجاهي، بناءً على توهّمات لا تمتّ إلى الواقع بصلة.
التاريخ: ٩/٥/٢٠١٧
أنا زوجة معلَّقة، أعيش في منزل والدي منذ فترة، وقد طلبت الطّلاق من زوجي لعدّة أسباب، أهّمها المنع من صلة الرّحم، الضّرب، السّبّ المستمرّ، والشكّ غير المبرّر. وزوجي يرفض الطّلاق، علماً بأني أعطيته أكثر من فرصة، وكنت صبورة معه طوال سنوات الزّواج، ولكنّ الحالة ازدادت سوءاً، وعلامات الضّرب أصبحت واضحة في جسمي، وشرطه حتى يطلّق، هو أن أتنازل عن ابني له، مع العلم أنّه لا يصرف عليه.
التاريخ: ٢٩/٤/٢٠١٧
تزوّجت برجل أحبّه، ولكنّني اكتشفت بعد الزّواج أنّه قليل التديّن، وهذا ما سبَّب لي إحراجاً، وبدأت أنفر منه، وحتى إني فكّرت في تركه نهائيّاً ... فهل ما أقوم به صحيح، أرجو النصيحة ؟
التاريخ: ١٣/٤/٢٠١٧
أسكنني زوجي مع زوجته الثّانية، وأنا دائماً أعيش قلقاً وتوتّراً، وهو ما يؤثّر سلباً في حياتي الخاصّة وعلاقتي بزوجي، وأطلب منه دوماً أن يسكنني في منزل مستقلّ، ولكنه يماطل. فبماذا تنصحوني أن أتصرّف؟!
التاريخ: ٧/٤/٢٠١٧
أعاني من كثرة المشاكل بيني وبين زوجتي، وقد تفاقمت مؤخَّراً نتيجة تدخّل أهلي وأهلها. أرجو الإفادة في هذا الموضوع والنّصح؟!
التاريخ: ٣/٤/٢٠١٧
يحدث أن تقع مشاكل عند بعض الجيران، ويصادف أنّي بمفردي أتدخّل لحلّ الإشكالات، فيما الجيران الآخرون يكتفون بالتفرّج، فأشعر دوماً بالإحباط من موقفهم.
التاريخ: ٢٤/٣/٢٠١٧
أشاهد بشكل دائم في الفضاء الإعلاميّ ومواقع التّواصل، مشاهد مؤلمة عن حال النّاس جرّاء الفقر والصّراعات، حتى إنّي عندما أرى مشكلة أو فقيراً أو منظراً مؤلماً، يزداد ألمي كثيراً، إلى أن صرتُ أتألّم من أيّ موقف. فهل ما أشعر به هو ممدوح وشيء جيّد، أم هو مبغوض في ديننا؟ أرجو الإفادة.
التاريخ: ١/٣/٢٠١٧
أعاني كثيراً من حماتي، فهي تتدخّل في أدقّ تفاصيل حياتي، ولا أعرف كيف أتعامل معها، وتتسبّب لي بكثير من المشاكل مع زوجي، الّذي لا يبادر إلى تفهّم عقليّتها، بل دائماً يقف إلى جانبها.
< 1 / 23 |

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر