اليوم: الأربعاء4 شوال 1438هـ الموافق: 28 يونيو 2017
Languages عربي
المؤتمر الدولي لدعم الانتفاضة يُحيى يوم القدس العالمي في غزة الإندبندنت: سجن فتاة 110 أيام في إسرائيل لرفضها أداء الخدمة العسكرية وزير الأوقاف الفلسطيني: مدبرو محاولة استهداف الحرم المكي خارجون عن الإسلام غزة: سرايا القدس تعلن ضم 2000 مقاتل إلى صفوفها أسير محرر: عقاب جماعي بحق الأسرى الذين أضربوا عن الطعام في سجون الاحتلال انتحاري يفجر نفسه قرب الحرم المكي ويوقع 11 جريحاً بينهم 5 من رجال الأمن الخارجية الإيرانية تدين محاولة استهداف المسجد الحرام في مكة فايننشال تايمز: العملة القطرية تعاني بعد نشر قائمة المطالب العربية الديلي تلغراف: محكمة بلجيكية تدين 8 أميرات إماراتيات بالإتجار بالبشر مسؤولون أمريكيون: واشنطن تعتزم استبعاد العراق وميانمار من قائمة تجنيد الأطفال مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية يطلق تطبيقاً على الهاتف المحمول يسمح لضحايا جرائم الكراهية ضد المسلمين بالإبلاغ عما تعرضوا له من حوادث دفن 100 شخص جراء انهيار أرضي في الصين منظمة حماية حقوق الإنسان في سويسرا: مطالب الدول المحاصرة لقطر غير قانونية علماء صينيون يطورون بندقية ليزر قادرة على إسقاط أي طائرة بدون طيار دراسة: 250 مليون شخص يتعاطون المخدرات في العالم دراسة: النسيان يجعل الإنسان أذكى باحثون يطورون لاصقة ذكية لشحن الأجهزة من عرق الإنسان دراسة تكتشف علاقة بين الوسواس القهري والتهاب المخ عندما أكتئب لا أصلّي منبر الجمعة: 28 رمضان 1438هـ/ الموافق: 23 حزيران 2017م يوم القدس العالمي.. مسيرات في إيران والعالم لإحياء المناسبة في وداع الشَّهر الكريم رئيسة بلديّة ضاحية نويكولن تحذِّر من صيام الأطفال! لنحمل رسالة الوحدة والتَّضامن والقواسم المشتركة المبرّات مسيرة زاخرة بالعطاء وسعي دائم للتّنمية الإنسانيّة بلجيكا: للنهوض بمكانة المرأة المسلمة حملة وطنيّة قرآنيّة في مالیزیا فضل الله: ظاهرة خطيرة ناتجة من التّحريض على المسلمين ليلة القدر في مسجد الحسنين(ع)
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
أخلاقية

التاريخ: ١٥/٣/٢٠١٧
أنا شاب متديِّن، وسلوكي مع أهلي ومحيطي بغاية الأخلاق والتّقدير، ومع ذلك، أنا ضعيف جدّاً أمام شهوتي، فبين الحين والآخر، أستجيب لشهواتي، وأشعر بعدها بالذّنب وتأنيب شديد للضّمير. فبماذا تنصحونني؟!
التاريخ: ٢٥/١٠/٢٠١٣
أنا شابة أبلغ من العمر 19 عاماً، ولدي أخ يصغرني بثلاث سنوات. عندما كان في الثالثة عشرة من عمره تحرش بي، وكان ابن خالتي(10 سنوات) قد اشتكى سابقاً أنه تحرش به أكثر من مرة.
التاريخ: ٢٦/٩/٢٠١٣
أنا إنسانة مؤمنة بالله تعالى ورسله. ارتكبت الكثير من المعاصي، بيد أنني ندمت عليها وتبت إلى الله، وأنا اليوم مقبلة على الزواج. ولكن من شدة تفكيري بتلك المعاصي، أصبحت تراودني أفكار مسيئة إلى الله تعالى، وأخرى تتعلَّق بالجنس، فدعوت الله كثيراً وطلبت منه المغفرة، ولم يستجب لي، فكيف أتخلّص من هذه الأفكار؟
التاريخ: ١١/٩/٢٠١٣
أنا شابة مسلمة أعيش في بلدٍ غربي. كنت أعتقد أنَّ الزواج المثلي أمر طبيعي، وكنت أعشق البنات وألاحقهن. وقد أحببت بنتاً وأردت الزواج منها ثم عدلت عن الموضوع. اقتربت من الله في الفترة الأخيرة، ولكنني لا زلت أميل إلى الإناث ولم يتغير شيء في داخلي..
التاريخ: ٢٦/٨/٢٠١٣
أنا شاب أبلغ من العمر 23 عاماً. في سن الثامنة عشرة، كنت غير واعٍ وغير متدين، أحببت زميلتي وأقمت معها علاقة من دون أن نعلم بمخاطر الموضوع. وبعد أن التزمت دينياً، ندمت على ما حصل بيننا وطلبت التوبة والمغفرة من الله.
التاريخ: ٢٠/٦/٢٠١٣
أشعر بأنه كان يستغلني... ولكني لا أزال متعلقة به!
التاريخ: ١٠/٦/٢٠١٣
ابتليت بمشاهدة الأفلام الإباحيَّة.. فماذا أفعل للرجوع عنها؟
التاريخ: ٣/٦/٢٠١٣
أنا شابة في العشرين من عمري. في الآونه الأخيرة، أصبحت أصلي بشكلٍ غير منتظم وأحياناً أتناسى الصلاة ولا أؤديها. وبالصدفة، وقعت بين يديَّ صورة غير أخلاقية،
< 1 / 3 |

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر