اليوم: الجمعة27 جمادى الأولى 1438هـ الموافق: 24 فبراير 2017
Languages عربي
العلامة السيد علي فضل الله استقبل وفداً من وزارة الإعلام اللبنانية سلمه دعوة لحضور المؤتمر الذي تقيمه الوزارة بعنوان "ثقافة الحوار الديني ووسائل التواصل الاجتماعي" السيد علي فضل الله استقبل وفداً من خريجي مبرة الإمام الرضا(ع) وضعه في أجواء النشاطات التي يقوم بها الخريجون حماس تعاقب 3 متعاونين مع العدو الصهيوني بالإعدام شنقاً هآرتس: إسرائيل تصدر أوامر بهدم كافة بيوت خان الأحمر شرق القدس لجنة دعم الصحفيين: 24 صحفياً في سجون الاحتلال الصهيوني طهران تستضيف مؤتمراً لدعم الانتفاضة الفلسطينية بمشاركة 80 دولة نتنياهو: عقدت قمة سرية مع السيسي والملك الأردني العام الماضي في العقبة السلطات التونسية تمنع ندوة سياسية لحزب التحرير لعدم حصوله على تصريح الغارديان: ثمة 650 ألف مدني محاصرون داخل الموصل بينهم 350 ألف طفل مصر: قبطي يتبرع بقطعة أرض لبناء مسجد تقرير: مبيعات الأسلحة في أعلى مستوى لها منذ الحرب الباردة صاحب شركة بناء أمريكية يفصل 30 عاملاً مع رئيسهم لمشاركتهم في احتجاجات ضد ترامب مؤرخ أمريكي: فترة حكم ترامب ستكون قصيرة وإقالته غير مستبعدة عمدة لندن: لعدم استقبال ترامب بزيارة رسمية لبلادنا بسبب سياسته حول الهجرة نائب كندية تتلقى 50 ألف رسالة تهديد وإهانة لدفاعها عن المسلمين احتجاجات في عدد من المدن في بيلاروس على قرار الحكومة فرض ضريبة استثنائية على العاطلين من العمل علماء توصلوا إلى طريقة لمحو الذكريات المؤلمة دراسة حديثة: الرضاعة الطبيعية تحمي من السكري والسكتات الدماغية والنوبات القلبية عندما أكتئب لا أصلّي المسلمات في نيجيريا يرفضن المساواة في الإرث مع الرّجال "ندوة التطرّف والإسلاموفوبیا" في ألمانیا استشارة هاتفیّة للأسر المسلمة في أمریکا فضل الله: مسؤوليّة الشَّباب هي النّزول إلى الأرض طهران تستضيف الحوار الدّيني بين الإسلام والكنيسة الأرثوذكسية اليونانية أُدمِن الكذب والعادة السريّة؟! السّكينة سرّ سعادة المؤمن ومقياس إيمانه 20 جمادى الأولى 1438هـ/ الموافق: 17 شباط 2017م وزيرة الثّقافة الصهيونيّة تقرر استخدام "القدس المحرَّرة" بدل "الموحَّدة"! ولدي متشدّد دينيّاً.. ماذا أفعل؟
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
نفسية

التاريخ: ٦/٩/٢٠١٧
أعاني من الاكتئاب، ويصل بي الأمر إلى أن أترك الصَّلاة وأنا في هذه الحالة، ولا أبالي بنتيجة ما يصيبني، ثمّ أشعر بالنَّدم على ذلك، ولكنّي أعود إلى فعل الأمر ذاته في كلّ مرّة تصيبني هذه الحالة. فبماذا تنصحونني؟!
التاريخ: ١٢/١٢/٢٠١٦
أعاني ضغوطات نفسيّة قاسية، جرّاء ضغوطات الحياة ومتطلّباتها الصّعبة، وهو ما أدّى بي إلى كره الحياة والوقوع في بعض المحرّمات، وقد تراجعت عن دراستي، وبِتُّ أميل إلى الخمول والكسل، حتى إنّي فكّرت في الانتحار أكثر من مرّة، فبم تنصحونني؟!
التاريخ: ٢٨/٦/٢٠١٦
أنا أنتمي إلى عائلة محافظة وملتزمة، وقد واجهت ظروفاً قاسية وضغوطاً حياتيّة صعبة دفعتني إلى كره الحياة ومَن حولي، وهو ما ترك أثراً سلبيّاً على علاقاتي ودراستي، ووقعت بالتّالي في ذنوب كثيرة. فبماذا تنصحونني؟
التاريخ: ٢٧/٢/٢٠١٦
أنا امرأة متزوّجة ولديّ ابن أنجبته بعد ثماني سنوات من العلاج. توفّيت والدتي قبل ولادة ابني بعدّة أشهر، وأنا وحيدة وسط خمسة أخوة، وزوجي يعمل ساعات طويلة، إذ يخرج باكراً ويعود متأخراً، وأشعر بأنَّ كلّ ما أحصل عليه يأتي بصعوبة وبجهد كبير.
التاريخ: ٢٨/١٢/٢٠١٥
أنا رجل متزوّج، أعاني الانطوائيَّة، ولا أحبّ التجمّعات وأتهرَّب منها، ما يسبِّب لي بعض المواقف المحرجة... علماً أنَّ علاقاتي الاجتماعيَّة كثيرة جدّاً، فلديّ أصدقاء كثيرون، وأنا محبوب من الجميع ومن عائلتي، ولكنّي أفضّل الانطواء والهدوء وما شابه.
التاريخ: ٨/٤/٢٠١٥
انفصلت عن زوجي منذ سنة ونصف السَّنة، ولديَّ ابنتان. مشكلتي أنَّ ابنتي الكبيرة (في الصفّ الأوَّل ابتدائي)، دائمة الشّكوى، وتبكي باستمرارٍ لأتفه الأسباب، وتعذّبني كثيراً، ولا تسمع كلامي..
التاريخ: ٢٧/٣/٢٠١٥
في الآونة الأخيرة، بدأت أعاني الكوابيس اللّيليَّة المتكرّرة الّتي تمنعني من النّوم، إذ أستيقظ في منتصف اللّيل، ولا أستطيع النَّوم بسهولةٍ بعدها.
التاريخ: ٢٥/٣/٢٠١٥
عندما كنت طفلاً صغيراً، شاهدت مقطع فيديو لطفلٍ مشوّهٍ بشكلٍ كامل، زرع الرعب في قلبي، وأصبح لديَّ خوف من أن أرى هذا الطّفل أمامي، وهو خوفٌ يتفاقم عند موعد الاستيقاظ لصلاة الصّبح، وفي أوقات المساء، ويجعلني أخشى البقاء بمفردي في المنزل.
< 1 / 2 |

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر