اليوم: الأربعاء29 ذو الحجة 1438هـ الموافق: 20 سبتمبر 2017
Languages عربي
الاحتلال الصهيوني يحذر الإسرائيليين من السفر إلى مصر والأردن وتركيا ضابط إسرائيلي ومستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة قوات الاحتلال قوات الاحتلال تسقط طائرة بدون طيار فوق مدينة صفد الشمالية مقتل 3 مستوطنين وإصابة آخرين بحادثة دهس شرق القدس مركز حقوقي: 1800 معتقل خلال الثلاثة شهور الماضية في الضفة المحتلة إسرائيل تدشن أول قاعدة عسكرية مشتركة مع الولايات المتحدة محكمة القاهرة حكمت على 43 من الإخوان المسلمين بالمؤبد بقضية مسجد الفتح وزير النفط العراقي: مستعدون للحوار مع كردستان لتسوية الملفات النفطية مجلس الشورى السعودي يصوت على الحد من استقلال هيئة الأمر بالمعروف روحاني يدعو للضغط على حكومة ميانمار لإيقاف المجازر ضد المسلمين نيويورك تايمز: صور لأقمار صناعية تظهر حرق أكثر من 200 قرية للروهينغا منظمة الهجرة: 421 ألف شخص من مسلمي الروهينغا فروا من ميانمار 4 قتلى و14 جريحاً في اعتداء في سوق بجنوب شرقي أفغانستان موسكو: تراجع عدد الجرائم الإرهابية في روسيا خلال السنوات الـ5 الأخيرة موسكو تبرم 7 عقود لبيع أكثر من 100 ألف كلاشينكوف العام الجاري العثور على حطام غواصة ألمانية من الحرب العالمية الأولى قبالة الساحل البلجيكي صحيفة: إحباط هجوم داعشي على رئيس إندونيسيا أول امرأة تتولى منصب المدعي العام في تاريخ البرازيل معلم مدرسة عراقية يقص شعر الطلاب الفقراء أثناء فترة الاستراحة زيادة تناول الملح يضاعف خطر الإصابة بالسكري لاصقات طبية فريدة لإذابة الدهون انبعاثات محركات الديزل تؤدي إلى الوفاة المبكرة لأكثر من 10 آلاف شخص سنوياً دراسة: التدخين لا يدمر الصحة فقط بل يغير الحمض النووي للإنسان تقارير طبية: النوم الوفير يحد من الآثار الجانبية الضارة لأمراض الكلى هل كربلاء أفضل من الكعبة المشرَّفة؟! قناة الإيمان الفضائيَّة تفوز في مهرجان الغدير الدَّوليّ فضل الله: نطمح لوطن الكفاءة والقيم مؤسسّسات المرجع فضل الله تقيم مجالس عزاء حسينيّة خطيب الأقصى يفتي بعدم جواز تطبيق المناهج الصّهيونيَّة منبر الجمعة: 24 ذو الحجَّة 1438هـ/ الموافق: 15 أيلول 2017م فضل الله: "عيشوا قلق المعرفة وقلق التطوير" ذكرى المباهلة وأسلوب الدَّعوة في الإسلام تونس تلغي الحظر على زواج التونسيّات من غير المسلمين! حليمة يعقوب أوّل امرأة مسلمة رئيسة لسنغافورة الخميس 21/09/2017 أوَّل أيّام السنة الهجريّة 1439
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
نفسية

التاريخ: ٦/٩/٢٠١٧
أعاني من الاكتئاب، ويصل بي الأمر إلى أن أترك الصَّلاة وأنا في هذه الحالة، ولا أبالي بنتيجة ما يصيبني، ثمّ أشعر بالنَّدم على ذلك، ولكنّي أعود إلى فعل الأمر ذاته في كلّ مرّة تصيبني هذه الحالة. فبماذا تنصحونني؟!
التاريخ: ١٨/٥/٢٠١٧
دائماً ما يكون لديّ تصوّر سلبيّ مسبق عن الآخرين، وهو ما يسبّب سوء الظنّ بهم، وينتج من ذلك مشاكل، سواء مع الرّفاق أو الجيران أو الأهل، وأعيش لذلك جوّاً نفسيّاً معقّداً وضاغطاً. كيف أستطيع الخروج من محنتي؟
التاريخ: ٣/٥/٢٠١٧
أنا أدخّن منذ سنّ المراهقة، واليوم، أشعر بضرر صحّيّ كبير، ومع ذلك، لا أستطيع ترك التّدخين. ما السّبل التي تسمح لي بترك هذه العادة؟
التاريخ: ١٤/٣/٢٠١٧
أنا امرأة متزوِّجة وعندي أربعة أولاد، أشعر بالتوتّر الدّائم، ولربّما أعيش حالة من الاكتئاب لا أدري في الحقيقة ما هو تشخيصها. الرّوتين اليوم يقتلني، وأنا في صراع دائم مع الوقت لتأمين متطلّبات أولادي وزوجي. لست أعترض على ذلك، ولكنّي أشعر بأنّه ليس لي مساحة خاصّة بي، ولا حتّى وقت مخصَّص للأكل والراحة.
التاريخ: ٤/٣/٢٠١٧
أنا مزاجيّ جدّاً، سريع الغضب، وأنفعل من أيّ تصرّف يصدر من حولي، حتى إني كرهت هذا المزاج لما يسبِّبه لي من مشاكل، فماذا عليَّ أن أفعل؟
التاريخ: ١٢/١٢/٢٠١٦
أعاني ضغوطات نفسيّة قاسية، جرّاء ضغوطات الحياة ومتطلّباتها الصّعبة، وهو ما أدّى بي إلى كره الحياة والوقوع في بعض المحرّمات، وقد تراجعت عن دراستي، وبِتُّ أميل إلى الخمول والكسل، حتى إنّي فكّرت في الانتحار أكثر من مرّة، فبم تنصحونني؟!
التاريخ: ٢٨/٦/٢٠١٦
أنا أنتمي إلى عائلة محافظة وملتزمة، وقد واجهت ظروفاً قاسية وضغوطاً حياتيّة صعبة دفعتني إلى كره الحياة ومَن حولي، وهو ما ترك أثراً سلبيّاً على علاقاتي ودراستي، ووقعت بالتّالي في ذنوب كثيرة. فبماذا تنصحونني؟
التاريخ: ٢٧/٢/٢٠١٦
أنا امرأة متزوّجة ولديّ ابن أنجبته بعد ثماني سنوات من العلاج. توفّيت والدتي قبل ولادة ابني بعدّة أشهر، وأنا وحيدة وسط خمسة أخوة، وزوجي يعمل ساعات طويلة، إذ يخرج باكراً ويعود متأخراً، وأشعر بأنَّ كلّ ما أحصل عليه يأتي بصعوبة وبجهد كبير.
< 1 / 3 |
كتاب معلم الشيعة الشيخ المفيد"
مسؤوليّتنا في غياب المهديّ والتّعاطي مع الزّمن
الدّين عقيدة وشريعة وأخلاق
زيارة عاشوراء في الميزان

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر