اليوم: السبت3 شعبان 1438هـ الموافق: 29 ابريل 2017
Languages عربي
هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية هيئة إضراب الأسرى الفلسطينيين: تدهور صحة مروان البرغوثي في السجون الإسرائيلية وزارة البناء الصهيونية ستتعاقد مع 6000 عامل بناء صينيين لتغطية النقص دار الإفتاء المصرية للسلفيين: الاحتفال بالإسراء والمعراج مشروع ولا كراهة فيه ولا ابتداع مفتي مصر: رسالات الأنبياء جميعهم جاءت من مشكاة واحدة لتدعو إلى توحيد الله عز وجل مفتي مصر: رسالات الأنبياء جميعهم جاءت من مشكاة واحدة لتدعو إلى توحيد الله عز وجل بابا الفاتيكان يشبه مراكز احتجاز اللاجئين بـمعسكرات الاعتقال النازية عندما أكتئب لا أصلّي شهر شعبان: شهر العبادة والأجواء الرّوحيَّة أشكو من زوجٍ قليل التديّن.. ماذا أفعل؟ الصين تحظّر 29 اسماً إسلاميّاً منها "محمّد" مشروع قانون لتجنيس مليون مواطن مسلم في إيطاليا فضل الله: سنتجاوز الظّروف الصَّعبة بوعي اللّبنانيّين وتكاتفهم تغريم عمدة مدينة فرنسيّة لاتهامه بالتّحريض على الأطفال المسلمين فضل الله: ندعو الغرب إلى إعادة النَّظر في فهمه للحجاب فضل الله: الوحدة الدَّاخليَّة هي السّلاح الأمثل لإفشال مخطَّطات العدوّ تشاد: ملتقى حول تطوير مناهج تدريس التّربية الإسلاميّة جنون الاحتلال يمنع الأسرى من الصلاة ويصادر المصاحف
  • مواقيت الصلاة
  • مواقيت الأهلّة
  • إتجاه القبلة
نشاطات التجمّع الإسلاميّ الكبير في أمريكا
التاريخ:
١٧/٤/٢٠١٧
/
20 رجب 1438هـ

شارك حوالى 20 ألف مسلم من أنحاء الولايات المتحدة الأمريكيّة في برنامج التجمع السنويّ الکبیر الـ42 للمسلمین في مدینة "بالتیمور" بولایة "میریلاند" الأمریکیَّة.

وأفادت وکالة الأنباء القرآنیّة الدولیّة (إکنا)، أنَّ الاجتماع السنويّ الـ42 للمسلمین، أقیم هذا العام تحت شعار "جهد من أجل النّجاح الحقیقيّ: رسالة إلهیّة للنبيّ موسی(ع) والنبيّ عیسی(ع) والنبيّ محمّد(ص)".

أقیم هذا الاجتماع السنويّ من قبل الدّائرة الإسلاميّة لأمريكا الشمالية، حیث حاضر 150 شخصاً من الوجوه البارزه في أمریکا هناك.

وقد امتدَّت النّشاطات على مدى ثلاثة أیّام، واختتم أعماله أمس الأحد.

وکان الاجتماع، إضافة الی المحاضرات، یتضمّن نشاطات اجتماعیة وترفیهیة منوَّعة، إضافةً الی مسابقة قرآنیّة وتسوّق وبرامج ترفیهیّة خاصّة بالأطفال.

وقد أقیمت ضمن هذا الاجتماع ندوات عدیدة، منها "مواجهة الإسلاموفوبیا"، و"الدّفاع عن حقوقنا في عهد ترامب"، و"العمل فی الأوقات الصّعبة".

يذكر أنَّ هذا التجمّع الّذي يعدّ إحدى المؤسّسات الإسلاميّة في العالم الغربي، والّذي تأسَّس في العام 1413هـ/1992م، يحدّد أهدافه بأنّها تأصيل المعرفة بالإسلام والدّعوة له وجمع الشّمل عليه، ويذكر البعض أنَّ عدداً كبيراً من المسلمين وغيرهم انتفعوا بأحد مشروعات التجمّع أو إصداراته...


تعليقات القرّاء
التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها
أرسل تعليقاتك
شروط الإستخدام
شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

تواصل معنا

يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر