اليوم: الاثنين11 شوال 1439هـ الموافق: 25 يونيو 2018

فضل الله: نستلهم فكر المؤسّس في انفتاحه وإنسانيّته

برعاية العلامة السيد علي فضل الله، أقامت مؤسسة العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله(رض)، حفل إفطارها السنوي للعاملين فيها في قرية الساحة التراثية.

بعد تلاوة آيات من القرآن الكريم، ألقى سماحته كلمةً قال فيها: "نلتقي في رحاب هذا الشهر، ونحن على عتبة أيّامه الأخيرة، بعدما منحنا الله فرصة أن نصومه ونحيي لياليه، وأن نحظى بكلّ هذه الأجواء الروحية والإيمانيّة التي نحن دائماً بحاجة إليها، لكي نتجدَّد ونصبح أكثر شعوراً بالمسؤوليّة، ولا سيَّما لمن يعمل في الموقع الرساليّ، حيث يحتاج إلى أن يستفيد من هذه الأجواء، حتى يستطيع أن يبقى محافظاً على أصالته، وأن يستمرّ في الخطّ الذي انطلقنا به معاً".

وأضاف سماحته: "تجمعنا هذه المسؤولية التي ألقيت على عاتقنا، وتحمّلناها وسنتحمّلها معاً، في الحفاظ على هذه المؤسّسات الّتي تتحرّك على أساس عمل مؤسّساتي يأخذ برأي كلّ من يعمل فيها، بعيداً مما يثيره الآخرون من شائعات تريد بها سوءاً، وتدّعي أنها مؤسّسات تمثّل أفراداً أو عائلة أو غير ذلك".

ولفت سماحته إلى أنّ المطلوب من الذين يعملون في هذه المؤسّسات، أن يستلهموا صورة المرجع فضل الله(رض)، في انفتاحه وأصالته وفكره وإنسانيّته ورحابة صدره، والتواصل مع الآخر، وعدم وضع المتاريس مع من نختلف معه.

وفي الختام، أكّد استمرار هذه المؤسّسات بعملها ورسالتها، بالرّغم من كل الظروف الصعبة التي نعيشها في هذا الوطن.

باقي الصور من هنا

تعليقات القرّاء

ملاحظة: التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها

أكتب تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

  • تحويل هجري / ميلادي
  • المواقيت الشرعية
  • إتجاه القبلة
  • مناسبات
  • إتجاه القبلة
تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن الكيان الصّهيوني يسعى للسّيطرة أكثر على "الحرم الإبراهيمي" منبر الجمعة: 8 شوّال 1439ه/ 22 حزيران 2018م القصاص حماية للحياة طفلي بين الثّواب والعقاب! السفير الإيراني عند فضل الله حكم لبس المرأة البنطلون الوفاء لشهر رمضان بالحزن على فراقه أمّ زوجتي سيّئة.. كيف أعاملها؟! المبرّات تستضيف 1600 من كبار السنّ في دار الأمان للمسنين فضل الله: نستلهم فكر المؤسّس في انفتاحه وإنسانيّته أنا في خطٍّ سياسيٍّ فيه انحراف!
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر