اليوم: الثلاثاء4 ذو القعدة 1439هـ الموافق: 17 يوليو 2018

فوز مصوّر بوسام شرف من ألمانیا

تقديراً لجهوده القيّمة، منح المدیر العام للشؤون الثقافیة في الوزارة الخارجیة الألمانیة، وسام شرف جمهوریّة ألمانیا الاتحادیة للمصوّر "هانس غئورك برغر"، لجهوده في التعریف بالمذهب الشیعي.

وكانت المستشاریة الثقافیة الإیرانیة لدی ألمانیا، قد نظمت بالتعاون مع الخارجیة الألمانیة ونظیرتها الإیرانیة ومنظمة الیونیسکو ومؤسّسات إیرانیة أخری، "معرض الکشف، رحلة في العالم الشیعي" في العاصمة برلین، وستجري أعمال المعرض على مدى عشرين يوماً.

وأعلنت المستشاریة الثقافیة الإیرانیة لدى ألمانيا، أن 4 آلاف شخص زاروا هذا المعرض الذي ضمّ عدداً من صور التقطها المصوّر الألماني الشهیر "هانس غئورك برغر".

وکرمت الخارجیة الألمانیة المصوّر غئورك برغر خلال حفل رسمي حضره المستشار الثقافي الإیراني بالنیابة عن السفیر الإیراني لدی ألمانیا.

ومنحت الخارجیة الألمانیة وسام شرف للمصوّر برغر، بسبب جهوده التي وصفها المدیر العام للشؤون الثقافیة في الخارجیة الألمانیة بـ"النافذة على المذهب الشیعي".

ويلقى المذهب الشيعي الإمامي اهتماماً واسعاً من المثقّفين والأكاديميّين والمستشرقين ومراكز الدراسات في ألمانيا، التي تنشط فيها الحركة الفكرية والثقافية عن الإسلام ومذاهبه وفلسفته وتراثه.

تعليقات القرّاء

ملاحظة: التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها

أكتب تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

  • تحويل هجري / ميلادي
  • المواقيت الشرعية
  • إتجاه القبلة
  • مناسبات
  • إتجاه القبلة
تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن الاجتماع السنوي لهيئة أمناء الإشراف على مؤسَّسات السيّد فضل الله الذّكرى السنويّة الثامنة لرحيل السيّد فضل الله في الدنمارك الإمام الصّادق(ع).. إمام العلم والحوار منبر الجمعة: 29 شوّال 1439هـ/ 13 تمّوز 2018م إيرلندا تقاطع المستوطنات الصهيونيّة علاقتنا باردة.. ماذا أفعل؟ السبت أوّل أيّام شهر ذي القعدة 1439 فوز مصوّر بوسام شرف من ألمانیا مؤتمر حول الاجتهاد الإمامي في برمنغهام عيناتا تحيي ذكرى غياب المرجع فضل الله الوقت في حياتنا.. ثقافة ومسؤوليّة
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر