اليوم: الخميس24 شوال 1440هـ الموافق: 27 يونيو 2019

مؤسَّسة المرجع فضل الله أقامت إفطارها السنوي

أقامت مؤسَّسة العلامة المرجع السيّد محمد حسين فضل الله (رض)، حفل إفطارها السنوي، غروب يوم الخميس ٢٥ رمضان، في مطعم السّاحة - طريق المطار، بحضور رئيس المؤسّسة، سماحة السيّد علي فضل الله، حيث جمع الحفل أسرة المؤسّسة، من مدراء وإداريّين في مختلف الدّوائر.

وقد ألقى رئيس المؤسّسة، سماحة العلامة السيّد علي فضل الله، كلمة تحدّث فيها عن انطلاقة المؤسّسة، التي أرادها سماحة المرجع السيّد محمد حسين فضل الله (رض) أن تكون على صورته الأخلاقية والرّسالية، وأن تمثّل خطّ الإسلام الحضاريّ.

وتطرّق السيد فضل الله إلى ما يجري في الساحة الإسلاميّة مؤخّراً، معتبراً أنّ ما نواجهه من حملات وافتراءات تطاول هذا الخطّ ورمزه الكبير سماحة السيّد فضل الله (رض)، هو أمر طبيعي، لأنّ أعداء هذا الفكر لن يسكتوا، وردّنا سيكون دائماً بالعمل، كما علّمنا سماحة السيّد، الذي لم يكن يلتفت للإساءات، فكان يكتب وينظّر ويقود ويوجّه في أصعب المراحل، منكبّاً على عمله لا يشغله عنه شيء، وكان يرى أنّ المستقبل سيكون لهذا الفكر، لأنّ الحياة لا يمكن أن تعرف التوقف أو الجمود.

ودعا السيّد فضل الله جميع المعنيّين بالساحة الإسلامية، وخصوصاً من عاشوا مع السيّد (رض)، أن يكونوا أوفياء لسماحته، كما كان وفيّاً لهذه الساحة.

كما دعا المسؤولين والمعنيّين إلى إيقاف النزف الذي تعيشه ساحتنا، وتعزيز وحدتها، من خلال عدم السماح لأصوات الفتنة بأن تعبث بها، قائلاً إنّنا مع مقابلة الفكر بالفكر، والرأي بالرأي، لكنّنا لسنا مع مقابلة الفكر بالإساءة.

وأكّد سماحته انفتاح هذه المؤسسة على كل الآخر في الداخل الشيعي والإسلامي، وعلى كل الديانات والأفكار والتوجهات.

وفي ختام كلمته، شكر سماحته العاملين في المؤسّسة على جهودهم، مؤكّداً الاستمرار في حفظ مسيرة المؤسّسة، في خطّ المرجع السيّد فضل الله (رض) ونهجه، لتحقيق كلّ الأهداف الإسلاميّة والرساليّة.

واختتم الحفل بسحب قرعة وتوزيع جوائز على الموظّفين.

تعليقات القرّاء

ملاحظة: التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها

أكتب تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

  • تحويل هجري / ميلادي
  • المواقيت الشرعية
  • إتجاه القبلة
  • مناسبات
  • إتجاه القبلة
تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن الفرق بين السّهو والإسهاء على الأنبياء؟! كيف أجعل علاقتي بالله أحسن؟ معركة أحد: عندما يتحوَّل النَّصر إلى هزيمة! ضحايا نتيجة حوادث.. ماذا يترتّب؟ صديقي يتهاون بصلاته! الدالاي لاما: نطالب المسلمين بالتعاون وضع حجر الأساس لمدرسة "كليّة الرّحمن" في أستراليا تعذيب الحيوان جائز ؟! كيف يعصي النّبيّ وهو معصوم؟! بين الشّيطان والإنسان: عداوة وامتحان تنديد تونسي للتّطبيع مع العدوّ الصهيوني
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر