اليوم: الخميس24 ربيع الأول 1441هـ الموافق: 21 نوفمبر 2019

فضل الله: لسدّ الثغرات جراء إهمال الدولة

قام العلامة السيّد علي فضل الله بزيارة إلى مدينة بعلبكّ، تفقَّد خلالها مركز التآخي الطبي في عين بورضاي، واطَّلع على سير الأعمال الجارية فيه. وقد رافقه في الجولة رئيس اتحاد بلديات بعلبكّ الدكتور حمد حسن، ورئيس بلديّة بعلبك فؤاد بلوق، ورئيس بلديّة دورس إيلي الغضين، والمدير المشرف على مدارس المبرات في البقاع الأوسط إبراهيم السعيد، إضافةً إلى عدد من فعاليات المنطقة.

وقد ألقى العلامة فضل الله كلمةً أثنى في بدايتها على الدقّة والسرعة في تنفيذ أعمال هذا المشروع، معتبراً أنَّ هذا المركز واحد من سلسلة المشاريع التي انطلقت من الناس وإلى الناس، وكلّ هدفها خدمة المناطق المحرومة والمتعبة، لعلها تساهم في التخفيف من آلام إنسانها المعذَّب، وتعمل على بلسمة جراحاته، من خلال تقديم أفضل الخدمات الصحية وبأقلّ تكلفة.

وأمل سماحته أن تكون هذه المراكز نقطة ضوء في هذا الظّلام الدامس الذي يعيشه الوطن، نستطيع من خلالها أن نسدّ بعض الثغرات التي هي من مسؤولية الدولة وواجباتها تجاه هذه المناطق.

وأضاف: "هدفنا من هذه المشاريع رفع الحرمان عن كلّ المناطق المنسيّة والمحرومة، وتعزيز عناصر الوحدة والتلاقي بين مختلف مكونات هذه المنطقة"، ولا سيما منطقة البقاع، التي تعاني الكثير من المشاكل والأزمات، مشيراً إلى أنَّ هذه المراكز مفتوحة للجميع، بعيداً من انتماءاتهم الطائفية والمذهبية والسياسية.

تعليقات القرّاء

ملاحظة: التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها

أكتب تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

  • تحويل هجري / ميلادي
  • المواقيت الشرعية
  • إتجاه القبلة
  • مناسبات
  • إتجاه القبلة
تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن ندوة في بعلبكّ: دور الحوار في بناء المواطنة الفاعلة القضيّة الفلسطينيّة هي القضيّة المحوريّة للأمّة منبر الجمعة: 15 تشرين الثّاني 2019 الإمام الصّادق (ع): رجل العلم والانفتاح أنا صبورة.. ولكنّ زوجي متأفّف! التشيّع الوراثي.. والتشيّع بالتعقّل هل كان محمّد (ص) تلميذاً لراهب؟ درس الرّسول (ص) في ذكرى ولادته: ليكن غضبكم لله وللحقّ المدارس الإسلاميّة الأفضل في بريطانيا موقف الإسلام من الشخص النباتي! منبر الحمعة: 1 تشرين الأوّل 2019م
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر